*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص من نسج الخيال تعال وشوف بنفسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص البوسيفى
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد الرسائل : 276
sms : : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اسألو دمي ..وسعادتي وهمياسألو التوفيق..والكدر والضيقاسألو الطيب في صفاتي..والدعاء اللي في صلاتيواسألو شهودي..الدموع التي في سجودي</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: قصص من نسج الخيال تعال وشوف بنفسك   2008-05-11, 15:31

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

المـوضوع

في احد القرى القديمه وفي احدى البيوت الطينيه عاشة عائله مؤلفه من ام وابن وابنتها
اسم الولد مشعل والبنت هند : كانت العايله فقيره وامكانياتهم المعيشيه بسيطه وكانت الليالي تمر
عليهم كالشهور بل كالسنين من شدة الجوع والفقر والبرد الي يكسر عضامهم ولاكن لم يطلبوا من احد
انه يساعدهم في حياتهم وكانوا متقبلين الوضع وراضيين بلي قدره الله لهم


الابن اسمه مشعل والبنت اسمها هند ..!!
وكان مشعل هو اللي معيش اسرته من شغله اللي مايدخله شي بالشهر وكان مايصرف من راتبه اي شي لنفسه لاكنه يصرف كامل على امه وأخته وكان معاهد نفسه انه ما يتفرغ لأي شي يلهييه عن اهله وكان طالب جامعي يدرس وكان موفق بين متطلبات اهله ودراسته للجامعه وكان حلم امه واخته انه ينجح ويتخرج
لاكن مشعل كان يتمنى اليوم اللي يشوف فيه اخته وهي متزوجه من الرجال اللي يسعدها ولاكن من اللي بيرضى بفقيره



وكان احد الجيران اسمه ( محمد ) وكان واعد مشعل انه اذا نجح من الجامعه بأي معدل بيشغله في احدى الشركات الكبيره وكان مشعل وهند يعتبرون محمد ابوهم ويحترمونه وهو يحبهم وكان مشعل فرحان انه لقى مثل هالانسان الطيب اللي الواحد يعتمد عليه ويفرح بجيرته حتى ان مشعل يوصي (محمد )
على اهله اذا طلع للجامعه و(محمد) بمثابة الاب في بيته يدخل عند الام ويجلس يتقهوى معها وكان دايم يجيب معه فلوس وام مشعل ماتقبل ولاكن مع تلزيم (محمد) وحالتهم كانت تاخذ بدون لايدري مشعل لانه مايرضى انهم يمدون يدهم لحد ويطلبون منه فلوس او يشكون حالهم وفقرهم لانه يبي لهم حياه معززه مكرمه



وفي يوم من الايام رجع (مشعل) للبيت ودخل واخذ جوله ومالقى احد بالبيت تغير وجه (مشعل) وبدا يركض بالبيت ويدور احد لاكن ماكان فيه احد جلس وقام يفكر وين يلقاهم وشلون يقدر يسأل الجيران وش يقولهم مايقدر يقولهم شفتوا امي واختي ؟؟؟؟؟
طلع مشعل في الحاره ويدور ويسأل الاطفال اللي يلعبون في الشارع (امي عن امك في البيت )
وكلهم يقولون لا واللي يقول ماادري ضاقت الدنيا في مشعل وماعرف وش يسوي رجع للبيت ووقف عند الباب شوي الا يشوف سياره جايه من بعيد وتقرب وتقرب طلعت سيارة (محمد جارهم) وقف محمد عند الباب وتوجه عليه محمد وهو مسرع ماشفت الوالده يا (محمد) قاله خلنا ندخل البيت ذبحتنا الشمس وانا بقولك وش صار ؟؟؟ مشعل يقول لــ (محمد) افااا وش صار قلي تكلم ماعاد اقدر امشي ……
قاله خلنا ندخل وتعوذ من ابليس " دخلوا البيت و(محمد) ماسك يد (مشعل) ويقوله انت رجال مؤمن وتعرف ان كل شي قضاء وقدر ومشعل يحاول يبلع ريقه ويقول لــ (محمد) وهو خانقته العبره لاحول ولاقوه الا بالله (امي توفت ) قالي (محمد) اي والله يا(مشعل ) وانت يامشعل داري ان امك فيها السرطان …
قاله مشعل اي والله ادري وين يا(محمد)قال مشعل هند اختي وينها قال في المستشفا قاله مشعل اي مستشفى قال امش انا بوصلك وراحوا للمستشفى وشاف امه وشاف حالة اخته وهي بحاله غريبه من الصياح …….


اندفنت العجوز ومر وقت ماهو طويل على وفاتها واجهت مشعل مشكله اللي هي كيف يروح للجامعه واخته وحيده ومايقدر يوصي (محمد) عليها " قال مشعل لخته خلاص انا بطلع من الجامعه واخته تقوله لا انت الامل فيك واذا تركت الجامعه شنسوي بعدين وبدت محاولات الاخت وهي تقول لمشعل انها تقدر تعتني في نفسها وان اهل الحاره فيهم الخير وماراح يجيها شي انشا الله اقتنع 0مشعل في الموضوع بعد المحاولات ومرت الايام ومشعل يداوم في الجامعه ويصرف على اخته ومعيشها بخير بدون الحاجه لحد الا ان جااء اليوم المشؤووم ؟؟؟؟



وفي يوم من الايام عندما كان (مشعل) خارج البيت لقضاء شغله ضروريه … بدأ يضرب باب البيت رجال ماعرفته (هند) وكان اليوم ممطر وشديد البرد والضلام فما عرفته وفتحت نص الباب وقالت من ....؟

قال انا (محمد) يا(هند) قالت هلا والله لاكن مشعل مهب موجود في البيت ….
قال ايه داري ان مشعل مهب في البيت عشان كذا انا جايك قالت جايني ....؟
قال ايه وماودك تفتحين الباب لانه غرقني المطر قالت والله مااقدر …. قال افااا تشكين فيني وهو يناضرها بنضرات خبث قالت لا والله لاكن افرض شافك اخوي وانت هنا قال لا مشعل بيطول ( كان محمد موصي مشعل يروح لاحد الشركات ويقدم عندهم ويقول للمدير انا من طرف (محمد بن فلان) وموصي مدير الشركه انه يطول معه اطول فتره ممكنه (

المهم دف محمد الباب بقوه وطاحت (هند) على الارض و سكر الباب وراه وفجأه مر احد الاطفال وسمع الصراخ وقام وطل من الدريشه يبي يشوف وش صاير وشاف الكارثه الشي اللي مهب متوقع (محمد) الرجل الثقيل اللي افضلاه تملأ هاذي العايله يغتصب بنتهم ,, خاف الولد وهرب وبدا يقنع نفسه أنه ماشاف شي وهو يحاول ينسا ماشاف " رجع مشعل للبيت ودخل على اخته وهي قاعد تبكي وسالها وشفيك حاولت (هند)تقوله لاكن الخوف منعها وقالتله تذكرت الوالده … قالها مشعل الله يرحمها بس خلاص لازم تنسينها واقنعها انها تنام وكانت ليله سوده بالنسبه لـ(هند)
بدا (محمد) بمحاوله للتقرب من مشعل ليكسب وده وقاله خلاص اقبلوك في الشركه وابشر انا اللي بمشي امورك ولاكن كانت هند بالبيت مصابه بالمرض والالم في بطنها ولانها ماصارت تأكل وماكان فيه فلوس عند مشعل للكشف عليها وكانت هند خايفه من الكشف وبدت تقول لمشعل انها طيبه ومافيها شي والمرض زااال:



المهم نجح (مشعل) وتخرج اخيراا وتمنى يشوف تعابير وجه اخته اذا قالها الخبر رجع للبيت بسرعه وداخل ولقى اخته مستلقيه وقاله انا نجحت وشاف الابتسامه على وجهها وبدا يكلمها وهي ماترد بدا يهزها مشعل ولااااااكن للاسف اخته توفت ولحقت امها " اغمى على مشعل من شده ماشاف " كره مشعل حياته وبدت تدور في راسه فكره وهي (انا عايش ليه ولمين ومن عندي) تغير شكل مشعل ووجلس في البيت مايطلع ولا احد يشوفه ومرت الايام "

وفي يوم من الايام كان في اطفال يلعبون كوره عند البيت وطارت الكوره داخل بيت مشعل ودخل الولد وشافه مشعل وقاله وشعندك قاله ابي الكوره قاله طيب وجاب مشعل الكوره وقاله الولد انت اختك اللي ماتت قاله (مشعل ايه) قال الولد انا شفت اللي ذبحها قاله مشعل لا (هند ماتت مريضه )
قاله الولد والله شفت اللي ذبحها (وقال الولد القصه كامله لمشعل



عزم مشعل انه يقتل (محمد) :
وقام وعزم مشعل (محمد) عنده بالبيت وهم جالسين يسولفون قال مشعل (لمحمد) تخيل لو انك دريت ان اختك مغتصبه في بيتكم وقاله محمد وش ذا السؤال قاله مشعل جاوب قاله (محمد) والعرق يصب من جبهته ابذبحه اكيد قال طيب تخيل يكون واحد تعرفه قال (محمد) مشعل غير الموضوع مااحب الاسئله هاذي قاله مشعل اقولك رد قاله (محمد) بصوت خفي ابذبحه اكيد قال طيب لو عندك شاهد شهد على شخص انه له علاقه بأختك قاله بصدقه بس غير الموضوع نادا مشعل الولد الصغير وقال القصه كامله (ومحمد) ناكر السالفه الى ان بدا يبكي ويقول لمشعل سامحني انا غلطان …
وذبح مشعل (محمد) اللي كان سند هاذي العايله اللي كان مايبي الا سعادته وماقدر ضرووف الفقارا
وتوقع انهم راح يضيعون شرفهم بالفلوس اللي يعطيهم اياها والمساعدات


الاحداث :.


(مشعل) سلم نفسه للشرطه وحكم عليه حكم مخفف بشهاده الطفل اللي معه "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاهلي طرابلس
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 331
العمل :
مزاجي :
sms : : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اسألو دمي ..وسعادتي وهمياسألو التوفيق..والكدر والضيقاسألو الطيب في صفاتي..والدعاء اللي في صلاتيواسألو شهودي..الدموع التي في سجودي</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصص من نسج الخيال تعال وشوف بنفسك   2008-05-13, 16:26

مشكور اخوي القناص البوسيفي علي الموضوع

والقصه الراائعه وبالتوفيق لك والمزيد من الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السندريلا
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 128
sms : : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اسألو دمي ..وسعادتي وهمياسألو التوفيق..والكدر والضيقاسألو الطيب في صفاتي..والدعاء اللي في صلاتيواسألو شهودي..الدموع التي في سجودي</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصص من نسج الخيال تعال وشوف بنفسك   2008-05-21, 15:01

لا حول ولا قوة الا بالله اللهم احفظنا وحافظ كل
مسلم مسلمة يا رب مشكور خوي القناص الف شكر
وننتظر جديدك من القصص الرائعة

_________________
~*¤®§(*§ علمتني الحياة أن أحترم عقول البشر §*)§®¤*~ˆ°
~*¤®§(*§ ولكن!!! ألا أثق بهـــــــــــــــــــا §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sndrela.yoo7.com
 
قصص من نسج الخيال تعال وشوف بنفسك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقــســام الأدبيــــــة . :: قسـم القصص والروايا ونسج الخيآل-
انتقل الى: